منتدى سنحيا كراما
مرحبا بك زائرنا نتمنى ان نراك ضمن الاعضاء للتسجيل فى منتدى سنحيا كراما

رعب في "إسرائيل" من تهديدات "القسام" بالثأر للمبحوح

اذهب الى الأسفل

رعب في "إسرائيل" من تهديدات "القسام" بالثأر للمبحوح

مُساهمة من طرف أحمد الإسكندرانى في الإثنين 08 فبراير 2010, 23:24

رعب في "إسرائيل" من تهديدات "القسام" بالثأر للمبحوح

مفكرة الإسلام: أحدثت تهديدات "كتائب الشهيد عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) بالثأر لاغتيال القيادي العسكري محمود عبد الرؤوف المبحوح رعبًا داخل "إسرائيل"، التي اتهمتها الكتائب باغتياله.
وقالت "إسرائيل"، التي ما زالت تلتزم الصمت المطبق تجاه اتهامات حماس، إن أجهزتها الأمنية تأخذ على محمل الجد تهديدات "القسام" على لسان الناطق باسمها أبو عبيدة بالثأر للمبحوح، الذي اغتيل في دبين، بحسب "الجزيرة".
وفي سياقٍ متصل، توعد خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحماس، في كلمة، أثناء مراسم تشييع جثمان الشهيد المبحوح، "إسرائيل" بالثأر لدم المبحوح، وأقسم على أن الرد "سيكون قريبًا في المكان والزمان الذي نختاره".
وفي تصريحات له اعتبر أبو عبيدة أن "هذه الجريمة بمثابة توسيع لنطاق جرائم الاغتيال الصهيوني لتصل إلى عمق الدول العربية والإسلامية".
وفي السياق أعلن عضو المكتب السياسي لحماس، محمود الزهار أن ""إسرائيل" تتحمل المسؤولية عن نقل ساحة المواجهة إلى خارج الأراضي الفلسطينية".
لكن أسامة حمدان، عضو المكتب السياسي لحماس وممثلها بلبنان، صرح بأن حركته لن تنجرّ إلى المربع الذي تريده "إسرائيل"، في إشارة إلى رفض حماس نقل المعركة إلى الخارج، وذلك رغم تأكيده أن علاقات المبحوح الخارجية "يمكن أن تحرك جزءًا من هذه الأمة" للرد على عملية الاغتيال.
هذا، وكان موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحماس قد كشف أن نتائج التحقيقات أظهرت أن المبحوح ضرب بصاعق كهربائي شل حركته ثم خنق، وذلك في أحد فنادق دبي في العشرين من الشهر الجاري حيث كان في مهمة تحفظ أبو مرزوق على ذكر "أي شيء يتعلق بها قبل استكمال كل التحقيقات".
"القسام" تمكنت من خلق توازن الرعب لدى العدو:
وكانت "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) قد كشفت، في وقتٍ سابق، عن قذائف جديدة فاجأت بها العدو الصهيوني في حرب غزة الأخيرة.
وقالت "كتائب القسام" إنها أدخلت ثلاثة أنواع جديدة من السلاح المضاد للدروع والمنشآت خلال الحرب على قطاع غزة قبل عام وعرضت صور هذا السلاح ووقت استخدامه.
وقال الموقع الرسمي لـ "كتائب القسام": "إن كتائب القسام تمكنت من خلق توازن الرعب لدى العدو الصهيوني وفاجأت الاحتلال بأسلحة لم يكن يتوقعها وأربكت حساباته، ومرغت أنوف قادة الاحتلال وجنوده في وحل غزة، وسقطت أهدافهم، وبقيت حماس وجنودها على الأرض وبين أبناء شعبها".
avatar
أحمد الإسكندرانى
مؤسس الموقع
مؤسس الموقع

عدد المساهمات : 70
السمعه : 0
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 30
الموقع : sna7yakerama.mam9.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sna7yakerama.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رعب في "إسرائيل" من تهديدات "القسام" بالثأر للمبحوح

مُساهمة من طرف ???? في الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 00:21

موضوعـ جميلـ مشكوـــر

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى